كورس SEO - ماهو التحسين الداخلي لمحركات البحث On-Page SEO - المحاضرة التاسعة - كورس SEO كامل وشامل 2020

ماهو التحسين الداخلي لمحركات البحث On-Page SEO
ما هو التحسين الداخلي On-Page SEO ؟ هو كل تغيير أو تعديل تقوم به في العناصر الداخلية لصفحة ويب ، من أجل تحسينها وتطويرها لكي تكون أكثر جودة وقابلية للفهم من قبل محركات البحث والزوار معاً.

نصائح لتحسين السيو الداخلي لموقعك


المحتوي اساس التحسين الداخلي 


المحتوي هو الملك وسوف يظل الملك دائماً. فهدف محركات البحث وعلي ورأسها جوجل دائماً، هو تقديم قيمة وجودة للمستخدمين.في الحقيقية لن يشعر المستخدم بالرضا أبداً من محتوي هش وسطحي، وبه الكثير من الحشو بدون تقديم قيمة حقيقية.
إذا كنت تنوي تقليد المواقع الأخرى ونسخ المحتوي منها، فأنصحك ألا تدخل هذه اللعبة من الأساس. ليس هناك محرك بحث يحترم محتوي منسوخ أو مكرر من قبل في موقع آخر.ليس المطلوب منك بالطبع إبتكار أفكاراً جديدة بشكل مطلق ونشرها في موقعك.
ولكن المقصود هنا أن تكتب بإسلوب فريد، وتتناول الموضوعات من زوايا مختلفة، ويكون لك فكرك الخاص في عرض الموضوعات، والاهم ان تكون علي معرفة جيدة بالموضوعات التي تتكلم عنها، ويكون مصدر معرفتك من مصادر مختلفة.
إليك بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على محتوى متميز وفريد:-
  • يجب عليك أن تكون محباً للمجال الذي إخترت أن تكتب فيه، وأن تكون مطلع بإستمرار علي كل ماهو جديد فيه.
  • إنشاء محتوى مميز وفريد بإسلوبك الخاص, من خلال تراكم المعرفة من مصادر مختلفة، 
  • إذا كنت لاتمتلك موهبة الكتابة، فيمكنك الإستعانة بأحد المتخصصين في كتابة المقالات.
  • بالطبع ليس علي كل صاحب موقع أن يكتب بنفسه كل محتوى موقعه، خيار الإستعانة بمتخصصين مطروح دائماً، ولكن عليك أن تكون واثقاً من مدي قدرة الآخرين علي كتابة محتوي متميز وفريد.
  • قم بعمل بحث مكثف قبل أن تبدأ في الكتابة أي كان مستوي قدراتك في الكتابة، 
  • عليك أولاً أن تجري بحثك الخاص، لتري كيف يتناول الآخرين هذا الموضوع، ولكي ترتب أفكارك وتدون ملاحظاتك، التي ستكون دليلك في الكتابة فيما بعد.



يجب أن يكون محتوى موقعك ذا جودة عالية

الكثيرين يمكنهم كتابة محتوى، ولكن القليلين هم الذين يستطيعون إنشاء محتوى فريد ومتميز، وأيضا ذا جودة عالية.
فكرة الجودة تختلف كثيراً عن فكرة التميز. الجودة تعني تقديم قيمة للزوار ، قيمة مفيدة تستحق وقت الزوار وتجيب تساؤلاتهم وتحقق ما يسعون له. بإختصار المحتوي الجيد هو محتوي نافع للزائر.
إليك بعض النصائح التي سوف تساعدك في كتابة موضوعات ذات جودة عالية:-
  • لاتكن سطحياً في موضوعاتك متناولاً للأمور بصورة عامة وجافة وتفتقر الي القيمة.

  • حاول أن تتناول موضوعاتك بصورة أكثر عمقاً وإلماماً بكل الجوانب، وهذا يتحقق فقط من خلال الدراسة والبحث المتأني في الموضوع أو المجال الذي تود الكتابه فيه.
  • ضف خبراتك الشخصية في موضوعاتك وشارك أراءك مع زوارك، فهذا سوف يرفع من قيمة وجودة موضوعاتك.
  • قم بتقسيم المقال الي اجزاء بعناوين فرعية وشرح مبسط وتجنب الكلام الغير مفيد(الحشو)

يجب أن يكون محتوى موقعك متجدد باستمرار

محركات البحث وخصوصاً محرك البحث جوجل -عن تجربة شخصية – يحب المواقع المتجددة بإستمرار التي تضيف موضوعات جديدة بصورة منتظمة.
إليك بعض النصائح التي ستساعدك على إمتلاك محتوى متجدد باستمرار:-
  • قبل البدء في نشر موقعك إحرص على إمتلاك مجموعة كبيرة من الموضوعات والمقالات، حتى لا تضغط نفسك في الأوقات التي لن تستطيع فيها إنشاء محتوى جديد.
  • يجب أن تضع استراتيجية واضحة وكاملة لكيفية امداد موقعك بمحتوى جديد وحصري، قبل أن تبدأ من الأساس في إنشاء موقعك. 
  • تحديد عدد المقالات الاسبوعية حدد ما إذا كنت ستقوم بكتابة موضوعين او كل أسبوع وإلتزم بما حددت.
  • إذا كنت تنوي إنشاء موقع كبير حقا وتنوي مده بمحتوى متجدد بإستمرار، فلا تعتمد فقط على نفسك في كتابة المحتوي. ولكن يمكنك الاستعانة بشخص تدفع له مقابل إمدادك بموضوعات حصرية لموقعك.
المحاضرة التالية اضغط هنا المحاضرة السابقة اضغط هنا


seo,what is seo,seo tutorial,youtube seo,seo tips,learn seo,on page seo,seo 2019,seo 2020,video seo,seo for beginners,seo tutorial for beginners,seo onpage,seo in hindi,how to do seo,seo training,white hat seo,seo marketing,hoc seo,seo techniques,đào tạo seo,yoast seo,học seo,seo tools,how to seo,seo course,seo google,google seo,seo basics,bangla seo,search engine optimization,off page seo seo,كورس seo,كورس seo كامل,دورة seo,كورس سيو,كورس seo للمبتدئين,ما هو seo,شرح seo للمبتدئين,seo course,سيو,كورس seo بالعربي seoul,السيو,seo كورس,كورس,seo شرح,دورات seo,youtube seo,كورس seo يوتيوب,دروس seo,seo تعلم,seo tutorial,دورة في seo,كورس seo بالعربي,ما هو ال seo,ماهو ال seo تحسين محركات البحث pdf تحسين محركات البحث سيو تحسين محركات البحث لموقعك تحسين محركات البحث ووردبريس تحسين محركات البحث يوتيوب تحسين محركات البحث دبي تحسين محركات البحث مقالات تحسين محركات البحث بيانات تحسين محركات البحث يعني تحسين محركات البحث في التسويق الالكتروني يعنى ايه تحسين محركات البحث ماذا يعني تحسين محركات البحث وظيفة تحسين محركات البحث ما هو تحسين محركات البحث ما هي تحسين محركات البحث ما هي متطلبات تحسين محركات البحث ؟ تحسين نتائج محركات البحث متطلبات تحسين محركات البحث مواقع تحسين محركات البحث محتوى تحسين محركات البحث معنى تحسين محركات البحث مجال تحسين محركات البحث مفهوم تحسين محركات البحث لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب لرفع مستوى اداء تحسين محركات البحث كيفية تحسين محركات البحث كلمات تحسين محركات البحث كتابة تحسين محركات البحث تحسين الظهور في محركات البحث تحسين موقعك فى محركات البحث تحسين المواقع في محركات البحث تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث عمل تحسين محركات البحث عنوان تحسين محركات البحث انواع عوامل تحسين محركات البحث طريقة تحسين محركات البحث طرق تحسين محركات البحث شركات تحسين محركات البحث شركة تحسين محركات البحث سياسة تحسين محركات البحث دليل تحسين محركات البحث دورة تحسين محركات البحث seo in arabic كورس تحسين محركات البحث دبلوم تعلم سيو بالعربي دليل بدء تحسين محركات البحث خدمة تحسين محركات البحث خطوات تحسين محركات البحث خطة تحسين محركات البحث خبير تحسين محركات البحث جوجل تحسين محركات البحث تحسين محركات البحث تعني تحسين محركات البحث تقرير تحسين محركات البحث تعريف تكلفة تحسين محركات البحث تعليم تحسين محركات البحث ترجمة تحسين محركات البحث برامج تحسين محركات البحث

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال