كورس SEO - طرق الحصول على روابط backlinks - المحاضرة الرابعة عشر - كورس SEO كامل وشامل 2020





بعد أن تعلما مدى أهمية  بناء الروابط backlinks في صفحاتك، يكون الوقت قد حان كي تكتشف كيف يمكن الحصول على روابط خلفية عالية الجودة.هناك بعض المواقع تقدم خدمات لشراء روابط backlinks ، لكن يجب عليك ألا تلجأ إلى هذا النوع من الاستراتيجيات. لسببين في غاية الخطورة:-
1- أنك لا تضمن خبرة وجودة  المستخدم.
2-  تتعرض لخطر أن تتم معاقبتك من قبل جوجل ، والتأثير سلباً على معدل ترتيب صفحتك.

ما هي طرق الحصول على روابط backlinks ذات جودة عالية؟


1. استغل المحتويات المفيدة والحصرية
إن إحدى الطرائق الرئيسية والأكثر أهمية للحصول على روابط backlinks ذات جودة هي إعداد محتويات تعتبر قيّمة وحصرية  من أجل جمهورك.
بالطبع يعتبر ذلك طريقة تتطلب المزيد من العمل. لكن إذا كنت تبحث عن نتائج جيدة فعليك بذالك.
عند نشر المحتويات الهامة حقاً والشاملة، تبدأ في أن تصبح معروفاً كثيراً من قبل المستخدمين وكذلك من قبل المسؤولين عن الصفحات الأخرى ضمن القطاع السوقي الذي تعمل فيه.
فضلاً عن مشاركة المحتوي الجذاب، قم بإضافة روابط خارجية كي ترشد إلى المواقع الإلكترونية أو المدونات ذات السلطة المشهورة. هذا النوع من الروابط يساعد على الاعتراف بصفحتك، وخصوصاً زيادة فرص الحصول على روابط backlinks بالمقابل.

2. أظهِر التفاعل في الصفحات الشريكة في نفس المحتوي

إذا كنت تريد أن تلاحظ وجودك الصفحات التي تتحدث عن قطاعك السوقي، وتبدأ بالتفاعل مع ما تشاركه، ليس هناك أفضل من البدء بالخطوة الأولى.
عند الدخول إلى المواقع الإلكترونية والمدونات لتسجيل إعجابك، التعليق أو التفاعل مع أعمالها، فإنك تزيد من فرص مشاهدة صفحتك من قبل المستخدمين، وتُظهر للناس أنك مهتم حقاً بما تشاركه.انظر إلى هذا التفاعل على أنه فرصة عظيمة كي تتمكن من عقد الشراكات واشهار موقعك.

3. تعرّف على الروابط backlinks التي تتعلق بالمنافسين

من الواجب أن تتعرف على -النطاقات- domains التي تشير إلى المنافسين لك, توجد أدوات يمكنك استخدامها للدخول إلى هذه البيانات مثل SEMRush 
مثال عند اكتشاف صفحات المنافسين التي تجذب روابط backlinks جيدة، إعمل على إعداد محتوى أكثر تكاملاً وشمولاً وجاذبية, هكذا سوف تتمكن من إقناع المسؤولين عن هذه المواقع بأن صفحتك تقدم أفضل المعلومات التي تتعلق بموضوع معين، وأنها تتمتع بالمزيد من السلطة، وتعد المثالية للحصول على روابط خلفية باك لينكس .

4. أُعقد شراكات استراتيجية

من المحتمل انك قد دخلتَ من قبل إلى مدونات أو مواقع إلكترونية تحتوي على محتويات يتم إعدادها من قبل مؤلفين ضيوف. هذا النوع من المحتوى معروف باسم التدوينة الاستضافية أو guest post، وهي طريقة رائعة للحصول على روابط خلفية ذات جودة.
للحصول على شراكات استراتيجية، يجب عليك أن تخصص الوقت للتعرف على قطاعك السوقي، وتحدد الشركاء المثاليين من أجل بناء شراكات استراتيجية معهم.
ابحث عن الصفحات التي تتناول موضوعات هامة من أجل جمهورك، والتي يمكنها أن تضيف قيمة إلى زوار نطاقك(الدومين).
بعد العثور على شركاء، يمكنكم تبادل المنشورات التي تتحدث عن المواضيع التي تعد سلطة، مما يساهم في إغناء الصفحة لكلا الطرفين، وسوف تحسّن على نحو ملحوظ خبرة المستخدمين، إضافة إلى أنها تقود مسار المستخدمين الجدد إلى الصفحتين.
بغض النظر عن الأسلوب الذي قد تستخدمه لتبادل الروابط backlinks من المهم أن تبدأ الآن، وربما تكون التدوينات الاستضافية guest posts أحد الخطوات الأولى التي يمكنك البدء بها.
المحاضرة التالية اضغط هنا المحاضرة السابقة اضغط هنا

seo,what is seo,seo tutorial,youtube seo,seo tips,learn seo,on page seo,seo 2019,seo 2020,video seo,seo for beginners,seo tutorial for beginners,seo onpage,seo in hindi,how to do seo,seo training,white hat seo,seo marketing,hoc seo,seo techniques,đào tạo seo,yoast seo,học seo,seo tools,how to seo,seo course,seo google,google seo,seo basics,bangla seo,search engine optimization,off page seo seo,كورس seo,كورس seo كامل,دورة seo,كورس سيو,كورس seo للمبتدئين,ما هو seo,شرح seo للمبتدئين,seo course,سيو,كورس seo بالعربي seoul,السيو,seo كورس,كورس,seo شرح,دورات seo,youtube seo,كورس seo يوتيوب,دروس seo,seo تعلم,seo tutorial,دورة في seo,كورس seo بالعربي,ما هو ال seo,ماهو ال seo تحسين محركات البحث pdf تحسين محركات البحث سيو تحسين محركات البحث لموقعك تحسين محركات البحث ووردبريس تحسين محركات البحث يوتيوب تحسين محركات البحث دبي تحسين محركات البحث مقالات تحسين محركات البحث بيانات تحسين محركات البحث يعني تحسين محركات البحث في التسويق الالكتروني يعنى ايه تحسين محركات البحث ماذا يعني تحسين محركات البحث وظيفة تحسين محركات البحث ما هو تحسين محركات البحث ما هي تحسين محركات البحث ما هي متطلبات تحسين محركات البحث ؟ تحسين نتائج محركات البحث متطلبات تحسين محركات البحث مواقع تحسين محركات البحث محتوى تحسين محركات البحث معنى تحسين محركات البحث مجال تحسين محركات البحث مفهوم تحسين محركات البحث لرفع مستوى أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب لرفع مستوى اداء تحسين محركات البحث كيفية تحسين محركات البحث كلمات تحسين محركات البحث كتابة تحسين محركات البحث تحسين الظهور في محركات البحث تحسين موقعك فى محركات البحث تحسين المواقع في محركات البحث تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث عمل تحسين محركات البحث عنوان تحسين محركات البحث انواع عوامل تحسين محركات البحث طريقة تحسين محركات البحث طرق تحسين محركات البحث شركات تحسين محركات البحث شركة تحسين محركات البحث سياسة تحسين محركات البحث دليل تحسين محركات البحث دورة تحسين محركات البحث seo in arabic كورس تحسين محركات البحث دبلوم تعلم سيو بالعربي دليل بدء تحسين محركات البحث خدمة تحسين محركات البحث خطوات تحسين محركات البحث خطة تحسين محركات البحث خبير تحسين محركات البحث جوجل تحسين محركات البحث تحسين محركات البحث تعني تحسين محركات البحث تقرير تحسين محركات البحث تعريف تكلفة تحسين محركات البحث تعليم تحسين محركات البحث ترجمة تحسين محركات البحث برامج تحسين محركات البحث

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال